هل يجب عليك الاحتفاظ بالصور العارية لحبيبك السابق أو حذفها؟



حتى لو قمت بإرسال صورة أو مقطع فيديو عارٍ طوعًا، فإنها تصبح مواد إباحية انتقامية إذا تمت مشاركتها دون إذنك. لسوء الحظ، من أجل الانفصال التام عن شريكك السابق، يجب أن يحدث التخلي عن العلاقة عاجلاً أم آجلاً.

  • وأوضح كيتلسون: “كل صورة تلتقطها تحتوي على علامات تصف مكان وجودك، ونوع استخدام الكاميرا المستخدمة، ووقت التقاط الصورة… إنها الطريقة التي تعرف بها تطبيقات الوسائط الاجتماعية كيفية تحديد موقعنا”.
  • في عام 2020، وقع الرئيس سيريل رامافوسا على مشروع قانون تعديل الأفلام والمطبوعات ليصبح قانونًا، والذي يسلط الضوء على خطاب الكراهية والمواد الإباحية المتعلقة بالأطفال والمواد الإباحية الانتقامية.
  • لنفترض أنك قمت ببيع بعض الصور العارية إلى موقع إباحي عبر الإنترنت منذ عدة سنوات.
  • إذا كنت موضوعًا لمواد إباحية انتقامية، فاضبط جميع حساباتك عبر الإنترنت على الوضع الخاص وقم بزيادة جميع إعدادات الخصوصية إلى الحد الأقصى.
  • كما هو الحال مع أي فعل حميم، فإن مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو العارية الخاصة بك تتطلب الثقة.


قال كيتلسون: “يكاد يكون من المستحيل منع الآخرين من الاحتفاظ بصورك إذا قمت بمشاركتها”. “يمكن للأشخاص التقاط لقطة شاشة للصور أو حتى استخدام كاميرات أخرى لالتقاط صور رقمية.” أخيرًا، ينصحك Kitttleson بإزالة بيانات EXIF ​​من صورك (يرمز EXIF ​​إلى تنسيق ملف الصورة القابل للتبديل). وأوضح كيتلسون: “كل صورة تلتقطها تحتوي على علامات تصف مكان وجودك، ونوع استخدام الكاميرا المستخدمة، ووقت التقاط الصورة… إنها الطريقة التي تعرف بها تطبيقات الوسائط الاجتماعية كيفية تحديد موقعنا”. ضع علامة على منزلك باعتباره الموقع الذي تم التقاطه فيه، ولن يؤدي حتى قص وجهك إلى حماية خصوصيتك إذا تم تسريبها.”

CMV: لست ملزمًا بحذف الصور العارية لحبيبك السابق بعد الانفصال



“قد تكون هذه حقيقة مهمة بالنسبة لنا لنتذكرها في الأيام المظلمة بعد الانفصال.” ولكن بعد أن لا تكون متشابكًا بشكل رومانسي مع هذا الشخص، تنتهي صلاحية الموافقة – الإذن بالتجسس. باستثناء شيء شنيع مثل الإباحية الانتقامية، فإن السبب الواضح الوحيد للاحتفاظ بالعراة السابقة هو إلهام الاستمناء، وهذا يتجاوز عددًا من الحدود. إن الاستمناء أمام صورة شخص ما أمر مخيف عندما تنتهي الأمور بشكل سيء، ويكون الأمر أكثر رعبًا إذا بقيتما أصدقاء. خاصة عندما يكون الإنترنت مليئًا بصور الأشخاص العراة الذين لم يكن لديهم فرشاة أسنان في شقتك مطلقًا.

Should You Keep Your Ex’s Nudes? – Cosmopolitan

Should You Keep Your Ex’s Nudes?.

Posted: Thu, 18 May 2023 07:00:00 GMT [source]



تعتبر هذه التهديدات بتوزيع المواد الإباحية غير الرضائية جريمة – حتى لو لم يتم تنفيذها مطلقًا، وحتى في الدول التي ليس لديها قوانين مخصصة للمواد الإباحية الانتقامية. قد يكون مرتكب الجريمة مذنبًا بارتكاب جريمة الإكراه الجنائي إذا وجه تهديدات لتقييد حريتك في التصرف بشكل متعمد على حسابك. يحاول مرتكب الجريمة السيطرة عليك من خلال الخوف من ارتكاب جريمة جنائية ضدك، أو اتهامك بارتكاب جريمة، أو الكشف عن سر من شأنه أن يسبب لك ضررًا على سمعتك أو في العالم الحقيقي. في الواقع، تشير التقديرات إلى أن 43% من ضحايا المواد الإباحية الانتقامية أفادوا بأن أجهزتهم أو حساباتهم قد تم اختراقها.

هل من الخطأ إبقاء الشركاء السابقين عراة؟



تُعرف هذه الجريمة أيضًا باسم “المواد الإباحية غير الرضائية” و”توزيع الصور دون موافقة”. بغض النظر عن الظروف الأولية أو إذا كنت قد قمت بمشاركة الصور عن طيب خاطر، إذا كنت ضحية المواد الإباحية الانتقامية، فلديك الحقوق القانونية والرجوع. غالبًا ما تكون هناك طرق لإزالة المحتوى الصريح من النظام الأساسي الذي تم نشره فيه – واعتمادًا على موقفك، قد تتمكن من رفع دعوى مدنية أو شكوى جنائية. في Minc Law، لدينا سنوات من الخبرة في مساعدة ضحايا المواد الإباحية الانتقامية على إزالة المحتوى الصريح من مواقع المواد الإباحية الانتقامية والمنصات الأخرى.

  • أول الأشياء أولاً، إنها ليست نهاية العالم إذا احتفظت بها لفترة من الوقت بعد الانفصال مباشرة.
  • مثل تخزين ملفاتك في السحابة، بمجرد مشاركة صورة لم يعد بإمكانك التحكم فيها.
  • باستثناء شيء شنيع مثل الإباحية الانتقامية، فإن السبب الواضح الوحيد للاحتفاظ بالعراة السابقة هو إلهام الاستمناء، وهذا يتجاوز عددًا من الحدود.
  • تتضمن العديد من قضايا المواد الإباحية الانتقامية مرتكبي الجرائم الذين لا يعرفون الضحية شخصيًا.


يُذكر أن الأشخاص من بين الأكثر عرضة للتهديد بالمواد الإباحية الانتقامية، والشابات هن الأكثر عرضة للخطر حيث تواجه 10٪ من النساء تحت سن 30 عامًا تهديدات بمشاركة الصور بدون موافقة. ومع ذلك، إذا كنت تشعر أنك قادر على الشفاء دون قطع الاتصال بالكامل، فهذا صحيح تمامًا أيضًا.
duck shaped discreet and waterproof clitoral vibrator for bath shower