نصيحة للشباب: 16 نصيحة أساسية يجب على الرجل المعاصر اتباعها



لقد حان الوقت لتقرر ما تريده لنفسك دون الحاجة إلى قائمة مرجعية وتاريخ انتهاء الصلاحية. لذلك مع أخذ ذلك في الاعتبار؛ أود أن أشارككم بعض النصائح. وبما أنني أعرف الآن، أتمنى لو تلقيت بعض هذه النصائح عندما أبلغ 21 عامًا. إن فقدان الاتصال بزملائك القدامى في الكلية أو أصدقائك في مسقط رأسك أو أحبائك الذين استقروا في وقت مبكر أو متأخر عما استقرت عليه هو نتيجة طبيعية للتقدم في السن. لا يعود الأمر إليك وحدك في الحفاظ على كل صداقاتك على قيد الحياة، فبعض الأشياء تتلاشى بشكل طبيعي، لأنه ينبغي لها ذلك. لأن بعض الصداقات التي شاركتها كان من المفترض أن تستمر لموسم واحد، وليس مدى الحياة، ولا بأس بذلك.



قد يكون هذا الشخص هو من تقضي بقية حياتك معه.

البقاء على اتصال مع الأصدقاء



القدرة على حب الآخرين لا تتركك، حتى لو كانت عضلة لم تستعرضها منذ فترة طويلة. قم بسرد القصص، وقم بالعروض التوضيحية، واستخدم الصور.



يصف في كتابه ما يسميه “متلازمة الرجل اللطيف” ولماذا تسبب ضررًا كبيرًا لحياة الرجل وجميع علاقاته. في الداخل، ستتعلم كيفية التوقف عن طلب موافقة الآخرين والبدء في الحصول على ما تريده من الحياة، والصداقات الذكورية، والعلاقات مع النساء. لا أحد يحبك عندما تكون في الثالثة والعشرين من عمرك، بما في ذلك حياتك الخاصة. وبما أن اليوم قد لا يبدو مختلفًا كثيرًا عما كان عليه بالأمس؛ الجميل في الأمر كله هو أنه ليس من الضروري أن تكتشف حياتك في سن 21 عامًا. في حياة اليوم، يفرض المجتمع الكثير من الضغوط والتوقعات على الشباب لتحقيق النجاح في الحياة منذ البداية. ستكون مرحلة البلوغ هي رحلتك الخاصة للتكيف مع مسؤوليات الحياة في وقتك الخاص.

هل يجب على المراهقين حلق شواربهم؟



وبينما يعتقد بعض الناس أنني لا أزال أعيش كما لو كنت في الكلية، فقد تعلمت في الواقع بعض الأشياء في أول عقدين من عمري. إليكم بعض النصائح التي أتمنى لو حصلت عليها عندما كنت في الحادية والعشرين من عمري – أو في الحادية والثلاثين. أو حتى بالأمس، لأن تذكر هذه الأشياء هو ممارسة يومية. في اليوم التالي لبدء العمل، لن يهتم أحد بالمدرسة التي ذهبت إليها، أو متوسط ​​درجاتك، أو إذا كنت قائد فريق كرة القدم، أو الروبوتات، أو فريق المناظرة، أو من هم والديك. كل ما يهم هو ما إذا كنت ستحقق نتائج أم لا، لذا اعمل بجد لجعل مديرك يبدو جيدًا (انظر التالي). على مدار حياتك، من المحتمل أن يكون لديك من خمس إلى عشر وظائف في صناعتين أو ثلاث صناعات. سيكون أمرًا رائعًا أن تكون وظيفتك الأولى هي الموظف الخامس في شركة Google القادمة، لكن احتمالات ذلك ضئيلة.

  • لا يعود الأمر إليك وحدك في الحفاظ على كل صداقاتك على قيد الحياة، فبعض الأشياء تتلاشى بشكل طبيعي، لأنه ينبغي لها ذلك.
  • التركيز على نفسك هو الأهم، ويجب أن تفتخر بإنجازاتك ونجاحاتك الشخصية دون الشعور بالحاجة إلى مقارنة نفسك بالآخرين.
  • كنت أكتب مقالة بعنوان “أهم 21 نصيحة لمن هم بعمر 21 عامًا” وأذكر الكتاب في حال أراد الناس المزيد من المعلومات.
  • ومع ذلك، فهي طريقة رائعة لمقابلة أشخاص جدد يشاركونك نفس الاهتمامات.
  • وكلما اخترت أن تكون أكثر فخرًا بنفسك – بغض النظر عن مكان وجودك في الحياة – كلما ذهبت إلى أبعد من ذلك.


تهانينا بمناسبة عيد ميلادك الحادي والعشرين! قد يبدو الأمر غريبًا بالنسبة لك، لكن الحقيقة هي أن طفولتك قد انتهت. ويعتبر سن 18 هو السن القانوني في جنوب أفريقيا. إبرام عقود قانونية، والزواج دون موافقة والديك، والحصول على رخصة قيادة، وشرب الكحول بشكل قانوني، وشراء العقارات، وقائمة كاملة منها لن أذكرها. أعتقد أن الشيء الوحيد الذي لا يمكنك فعله عندما تبلغ 18 عامًا هو شراء ترخيص سلاح ناري والتقدم بطلب للحصول عليه.
utensil race the worlds most realistic masturbator downwards
slick n slide silicone lubricant 100ml