ماذا يحدث حقا في حفلة الجنس؟ 8 نساء يشاركن قصصهن الحقيقية



يعد وصف الطرق التي تستخدم بها النساء فتحة الشرج بطرق ممتعة شخصيًا بمثابة توسع مهم للأدبيات الموجودة التي تركز على الشرج بعدة طرق. إحدى المساهمات المهمة لهذا العمل هي تسمية تقنيات اللمس والتحفيز في الصياغة العامة التي يمكن استخدامها من قبل النساء وشركائهن. على سبيل المثال، يشير مصطلح “تسطيح الشرج” الذي قمنا بتطويره إلى لمس الجزء الخارجي من فتحة الشرج، وهو الأمر الذي اكتشفته 4 من كل 10 نساء وهو أمر ممتع. تشير التقنية التي أطلقنا عليها اسم Anal Shallowing إلى اللمس داخل فتحة الشرج مباشرةً، وليس بشكل أعمق من طرف الإصبع/مفصل الإصبع، وهو ما وجده 38.2% من النساء اللاتي يستمتعن بأي شكل من أشكال اختراق الشرج ممتعًا. حددت هذه الدراسة أيضًا أن اللمس الشرجي المقترن باللمس المهبلي و/أو البظر المتزامن – والذي يشار إليه باسم الاقتران الشرجي – يمكن أن يعمل بشكل تآزري مع أشكال أخرى من اللمس الجنسي لتعزيز متعة المرأة ونشوتها الجنسية.



يمكن أيضًا استخدام الغلاف البلاستيكي كحاجز أثناء الجماع الفموي، لكن يجد الكثيرون أن سمك الغلاف البلاستيكي يضعف الإحساس. يتم توضيح تفاصيل الأساليب والنهج المتنوعة في الجدول الثالث. يشير الجماع الفموي إلى الأنشطة الجنسية التي تنطوي على تحفيز الأعضاء التناسلية عن طريق الفم أو اللسان أو الأسنان أو الحلق.

يتخذ مانشستر يونايتد قرارًا نهائيًا بشأن انتقال كريم بنزيما في يناير بعد ضربة أنتوني مارسيال



“أما بالنسبة للمانح، فهو مجرد شيء مثير جدًا وغريب وممتع.” يشبه الفعل بالنزول على الناس. إذا كنت شخصًا يستمتع بممارسة الجنس عن طريق الفم على القضيب أو المهبل وتقديم هذه المتعة لشريكك، فمن المحتمل أنك ستحب الحواف. في حين أن الحواف يمكن أن تبدو رائعة، إلا أنه من الصعب جدًا الوصول إلى النشوة الجنسية من وظيفة الحافة وحدها. لذا، إذا كنت أنت من يقوم بالحواف، فكن مستعدًا أيضًا لاستخدام بعض الألعاب أو حركات الأصابع لتحفيز القضيب أو البظر. الحواف هي اتصال جنسي يستخدم الفم أو اللسان لتحفيز فتحة الشرج والمناطق المحيطة بها. يمكن لأي شخص من أي جنس أو توجه جنسي إجراء عمليات الحواف أو جعل الشريك يحيط بها.

  • وإذا حدث ذلك، فقد يكون لديك مجموعة جديدة كاملة من المشكلات.
  • هناك العديد من الأسباب التي تجعل الرجل لا يرغب في الحصول على وظيفة ضربة.
  • تتحكم Ipsos أيضًا في عدد الاستطلاعات المرسلة إلى كل عضو، مما يقلل من فقدان الوحدة والعنصر في أي استطلاع معين.
  • على سبيل المثال، يشير مصطلح “تسطيح الشرج” الذي قمنا بتطويره إلى لمس الجزء الخارجي من فتحة الشرج، وهو الأمر الذي اكتشفته 4 من كل 10 نساء وهو أمر ممتع.


يحتاج الأشخاص المصابون بعدوى الحلق أو الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي إلى تجنب ممارسة الجنس عن طريق الفم. للمساعدة في منع انتشار الأمراض المنقولة جنسيًا، يمكن لأي شخص اختبار أي عدوى قبل ممارسة أي نشاط جنسي مع شريك جديد. قد يقرر الأشخاص من أي جنس أو توجه جنسي إجراء حواف أو أن يكون لديهم شريك يحيطون بهم. كما هو الحال مع أي نشاط جنسي، فإن الموافقة الكاملة والتحدث بصراحة مع الشريك حول ما يشعر كل شخص بالراحة تجاهه أمر مهم قبل البدء في هذا الفعل.

ما الذي تشعر به الحواف حقًا؟ 12 فردًا يصفون الإحساس



يمكنك القيام بذلك عن طريق مد يده ووضعه في وضعية هزلية، أو يمكنه استخدام الهزاز على نفسه. إذا كنت تمارس الجنس مع شخص ما باستخدام قضيب، فيمكن استخدام حلقة القضيب لإضافة المزيد من الإثارة. كنصيحة إضافية، يقول مانتا: “يمكن للمانح أيضًا أن يحمل هزازًا تحت ذقنه أو بجانب خده لجعل فمه يهتز أثناء تهييئه لجهاز الاستقبال”. بمجرد أن تصبح محترفًا في تناول الطعام، قد ترغب في تجربة طرق جديدة لإضفاء الإثارة على الفعل – خاصة إذا كنت لا تستخدم الحواف كمقدمة لممارسة الجنس الشرجي. هذه كلها أسئلة تنصح مانتا بإجابتها قبل الدخول في أي نوع من اللعب، بما في ذلك اللعب الشرجي. من المهم بشكل خاص تحديد ما إذا كانت الحواف ستكون “الحدث الرئيسي” أو ما إذا كان الجنس الشرجي المخترق (أو أي نوع آخر من اللعب) هو الوجهة.

  • قد يشارك الأشخاص في الجماع الفموي كجزء من المداعبة قبل الجماع الجنسي، أو أثناء الجماع أو بعده.
  • في كلتا الدراستين السابقتين، بدلًا من سؤال المشاركين عما إذا كانوا يحبون أن يتم لمسهم خارجيًا أو داخل المهبل، أظهرت البيانات أن النساء يستخدمن طرقًا مختلفة للمس – مواقع وضغط وأشكال وأنماط مختلفة – كوسيلة لزيادة قدراتهن الجنسية.
  • ووجد نصف هذا العدد من النساء أن استخدام إصبعهن أمر ممتع (15.4%).
  • إذا لم تكن قد قررت بعد نصائح حول كيفية استخدام الواقي الذكري، فسنتناول المزيد من التفاصيل هنا.


أفاد ما يقرب من سدس النساء (17.4٪) أن استخدام لعبة جنسية لهذا النوع من اللمس أمر ممتع. لاحظ حوالي ربع المشاركين أنهم لم يستمتعوا بأي شكل من أشكال اللمس داخل فتحة الشرج (23.6%)، وأفاد ثلث النساء أنهم لم يجدوا متعة في كل تقنية لمس محددة (30.9%-36.0%). استغرق الاستطلاع عبر الإنترنت المكون من 90 عنصرًا 29 دقيقة في المتوسط، وكان متاحًا باللغة الإنجليزية، وكان مفتوحًا للمشاركة في الفترة من 12 يوليو إلى 31 يوليو 2018. قيمت الأسئلة المشاركة في التركيبة السكانية، وخلفية السلوك الجنسي، بالإضافة إلى المشاركة مدى الحياة في أنواع مختلفة من تسطيح الشرج، وضحلة الشرج، والاقتران الشرجي. جميع عناصر تقنية اللمس الجنسي أصلية في هذه الدراسة ولم يتم فحصها بعد في الأدبيات التي راجعها النظراء. يتم توفير التعريفات والرسوم التوضيحية لرسم الخطوط الجنسية الصريحة لهذه التقنيات الأربعة في جدول S1 عبر الإنترنت. يوضح الجدول 4 أن 38.2% من النساء اللاتي جربن المتعة من أي شكل من أشكال اختراق الشرج وجدن أن أعماق الشرج الضحلة كانت ممتعة، في حين وجدت 41.6% أن الاختراق الأعمق ممتع.
7 inch tenga double hole male masturbator cup