تقسيم الأسرة بعد الانفصال



على الرغم من أن إحدى العلاقات ربما تكون قد انتهت، إلا أنه ليس من الضروري أن تعاني الروابط الأخرى في حياتك. الآن، أكثر من أي وقت مضى، هو الوقت المناسب للاعتماد على الأصدقاء والعائلة للحصول على الدعم والراحة بينما تتغلب على فقدان الشريك. إحدى الطرق لإنشاء مساحة لهذا التأمل (والتمرغ) هي ضبط مؤقت لمدة 10 إلى 20 دقيقة والجلوس (أو الاستلقاء) هناك. اشعر بكل ما تشعر به وفكر بكل ما تفكر فيه، بفضول وليس بإصدار أحكام (وهذا ما يسمى بالقبول العاطفي وهو حقيقي).

How to split your finances if you break up with your partner – Good Housekeeping uk

How to split your finances if you break up with your partner.

Posted: Wed, 03 May 2023 07:00:00 GMT [source]



خلال لحظات التوتر الشديد أو الحزن، من المهم أن تضع في اعتبارك أن هذه المرحلة من حياتك ستتحقق في النهاية. تذكر أيضًا أن معظم الأشخاص يمرون بالانفصال مرة واحدة على الأقل في حياتهم، لذا فأنت بصحبة جيدة إذا كنت ترغب في التواصل مع الأصدقاء والعائلة للحصول على الدعم العاطفي. على مقياس من واحد إلى عشرة، يمكن أن يصل الأذى الناتج عن الانفصال إلى حوالي 120. قد يكون الخلاف مع الشريك أمرًا صعبًا، وقد يكون فقدانه تمامًا أمرًا مؤلمًا. ومع ذلك، في حين أنه قد يكون من الصعب التعايش مع خسارة واحدة، هناك أيضًا احتمال اكتشاف شخص يلبي كل متطلباتك، ويقدر مراوغاتك الفريدة، وقادر على إظهار قدر هائل من الحب لك بطلاقة. إذا كنت تواجه صعوبة في التعامل مع انفصالك، فقد يكون من المفيد التحدث إلى أخصائي الصحة العقلية.

ماذا لو كان حبيبك السابق لن يعيد أغراضك؟



لقد قابلت أشخاصًا، لقد قابلت أشخاصًا، كانوا في علاقات تبدو فظيعة – حتى تلك المليئة بالإساءة العاطفية – وما زالوا يعانون من الحزن بمجرد انتهاء العلاقة. على الرغم من أن العلاقة لم تعد موجودة، مثل الطرف الوهمي، إلا أن تلك الأعصاب العاطفية تستمر في الاشتعال.

  • تشرح المعالجة النفسية الوجودية سارة كوبوريك كيف أن الرفض التام للعلاقة التي كانت ذات معنى كبير بالنسبة لنا، “لا يحترم جهودنا، أو حبنا، أو الطرق التي أثرى بها هذا الشخص حياتنا”.
  • بالتأكيد، خلال المراحل الأولى من الانفصال (عندما قد تشعر بالألم والإرهاق الشديد بحيث لا يمكنك التحدث إلى أي شخص)، فإن الانسحاب ممن حولك هو رد فعل طبيعي، كما يقول الدكتور جوندل.
  • بمعنى آخر، عد إلى الأشياء التي تحب القيام بها، لكنها لم تفعل ذلك.


والشيء الجيد هو أنه بمجرد أن تقرر ما ستأخذه من منزلك السابق، لا داعي للقلق بشأن العثور على مكان جديد ونقل جميع ممتلكاتك على الفور. صدق أو لا تصدق، لكن استئجار مساحة تخزين يمكن أن يكون أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لتخفيف العبء جسديًا وعاطفيًا. دع المقربين منك يعرفون ما يحدث وابحث عن الأشخاص الذين يمكنك الاعتماد عليهم.

لتوسيع عالمك بتجارب جديدة



من الواضح أن هؤلاء المشاركين حققوا نتائج أفضل من أولئك الذين ركزوا كثيرًا على الأمور السلبية. في الواقع، يوضح ليواندوسكي جونيور أن المشاركين في أبحاث فيسبوك الذين طاردوا الملف الشخصي لحبيبهم السابق، انتهى بهم الأمر إلى مواجهة صعوبة أكبر في التعامل مع الانفصال. وتضمنت التقارير “مشاعر الحب المزعجة، والرغبة الجنسية المستمرة، والمزيد من الضيق والمشاعر السلبية، ونمو شخصي أقل بعد الانفصال”، كما يقول الخبير. مشاعرك وعواطفك كلها صحيحة، وسوف يفهم الشركاء المتعاطفون أنك تتعامل مع موقف صعب. فقط ضع في اعتبارك أنهم قد يواجهون بعض التداعيات العاطفية من انفصالك أيضًا.

  • في بعض الأحيان، في حالات الطلاق أو الانفصال المثير للجدل، نتذكر فقط الأشياء السلبية عن شريكنا السابق.
  • إذا كانت البيئة سامة بشكل خاص، فقد لا ترغب في قضاء دقيقة أطول في المنزل الذي تتشاركانه معًا.
  • وتضمنت التقارير “مشاعر الحب المزعجة، والرغبة الجنسية المستمرة، والمزيد من الضيق والمشاعر السلبية، ونمو شخصي أقل بعد الانفصال”، كما يقول الخبير.
  • يمكن أن تكون الجوانب العملية للعملية، مثل تعبئة أغراضك وتقسيم الممتلكات بشكل عادل وتحديد من سيحتفظ بمساحة المعيشة، أمرًا صعبًا عندما تتعامل أيضًا مع مشاعر الانفصال.


لذا، بأفضل ما يمكنك، خذ الأمر يومًا بيوم، كما يقترح الدكتور أوربوش. كما يعلم أي شخص مر بهذه المرحلة، لا يوجد كتاب قواعد حول كيفية التغلب على الانفصال.
rocks off empower menx cockring blue
id jelly extra thick water based sex lubricant 2oz