أجب عن هذه الأسئلة الثمانية وسنخبرك بالعمر الذي يجب أن يكون عليه صديقك القادم



ولكن إذا كنت تعرف إجابة شريكك على بعض هذه الأسئلة التافهة، فيمكنك اعتبار نفسك خبيرًا إلى حد ما في تجارب شريكك السابقة. وماذا عنك؟ ما مدى معرفتك حقًا بشريكك؟ إذا كنتما معًا لفترة طويلة، فربما تعتقد أنك تعرف كل شيء تقريبًا. بعد كل شيء، العلاقة الصحية مبنية على معرفة بعضنا البعض بشكل وثيق.

  • عادةً ما يكون صديقك جيدًا في قول الأشياء الصحيحة والقيام بها، لكن في أحيان أخرى، لا يفهمها تمامًا وربما يتصرف بطريقة تخيب ظنك.
  • أنت تستحق شخصًا موجودًا من أجلك ويهتم بك كثيرًا، وأي شيء أقل من ذلك لا يستحق وقتك.
  • يعد انتظار الوقت المناسب لطرح هذه الأسئلة أمرًا مهمًا لأنها شخصية للغاية، وقد يكون من الصعب على شخص ما مشاركة تفاصيل حميمة عن نفسه.
  • قم بإجراء الاختبار أدناه، وبمجرد الانتهاء من ذلك، اقرأ الأسئلة والإجابات التي قدمتها لشريكك لتعرف مدى أدائك.
  • نريد أن نعرف ما إذا كان لا يزال يفعل الأشياء الرومانسية أم أنه استسلم للتو.


الحب هو، جزئيًا على الأقل، شعور لا يمكننا دائمًا تفسيره بشكل منطقي. ولكن إذا كنت تتساءلين عما إذا كان صديقك يحبك، فإن أسئلة اختبار الحب هذه يمكن أن تعطيك بعض الأدلة. يمنحك استخدام بعض أسئلة اختبار الحب التي نقدمها له في المحادثة فكرة واضحة عن موقف علاقتكما. قم بإجراء الاختبار أدناه، وبمجرد الانتهاء من ذلك، اقرأ الأسئلة والإجابات التي قدمتها لشريكك لتعرف مدى أدائك. يجب أن يُنظر إلى أي أسئلة تجيب عليها بشكل غير صحيح على أنها فرص للمحادثة وتعميق علاقتكما. يعد طرح الأسئلة حول صديقك طريقة جيدة بشكل عام لجعله يشعر كما لو كنت مهتمة بالتعرف عليه على مستوى أعمق، ويشعر الكثير من الناس بأنهم محبوبون للغاية من خلال هذا النوع من الاهتمام. يعد الانتقال للعيش مع صديقك قرارًا كبيرًا ولا ينبغي اتخاذه باستخفاف أو لأسباب خاطئة.

الإختبارات



تم تصميم هذه الأسئلة للاستفادة من مجموعة من المشاعر الإيجابية والسلبية. تم تضمين الأسئلة المتعلقة بالمشاعر والمخاوف السلبية لأن العلاقات القوية تنطوي على الاستعداد للضعف مع بعضنا البعض.

  • لكن في بعض الأحيان نشعر براحة شديدة لدرجة أننا نخوض في الماء بدلاً من ركوب الموجة.
  • إذا لم يكن الأمر كذلك، فمن المحتمل أن يكون الوقت قد حان للانقسام والتركيز على ما هو الأفضل بالنسبة لك.
  • نريد أيضًا معرفة ما إذا كنت قد غششت أو فكرت في الأمر على الأقل.
  • نعم، يقضون بعض الوقت معًا، ونعم، قد يحصلون على إجابات لبعض الأسئلة الحميمة.


إذا كنت تريد بعض الأسئلة الجيدة التي من المؤكد أنها ستجعل صديقك يضحك وتسمح لكما بالتواصل بطريقة ممتعة وغير جنسية، فستكون هذه خيارات رائعة لك. قومي بتعميق صداقتك واستمتعي بالضحك مع صديقك من خلال طرح هذه الأسئلة عليه. يلعب ماضي الشخص دورًا كبيرًا في هويته، ويمكنك معرفة الكثير عن شريكك من خلال فهم التحديات والانتصارات وأي لحظات محرجة شكلت هويته كشخص. هل تساءلت دائماً عن التجارب التي تجعل من صديقك الرجل الذي تعرفينه وتحبينه؟ استخدم هذه الأسئلة للتعرف على المزيد عن ماضيه. إذا كنت من النوع الذي يشعر بالتوتر بسبب المغازلة أو الإيحاءات، فإن استخدام هذه الأسئلة كوسيلة لكسر الجمود قد يكون بداية رائعة بالنسبة لك. دع صديقك يرى جزءًا أكثر متعة وثقة في شخصيتك من خلال طرح الأسئلة المغازلة التالية في المرة القادمة التي تراه فيها. إذا كانت علاقتك جديدة إلى حد ما، فليس من المستغرب أنك لن تتمكن من الإجابة على كل هذه الأسئلة.

الإختبارات



عادةً ما يكون صديقك جيدًا في قول الأشياء الصحيحة والقيام بها، لكن في أحيان أخرى، لا يفهمها تمامًا وربما يتصرف بطريقة تخيب ظنك. إذا كنت لا تزال تريد أن تنجح العلاقة، عبر عن توقعاتك حتى تتمكن من قياس مدى جديته بشأن “السفينة”. اطلبي ما تحتاجين إليه، أو اشرحي لماذا تؤذي بعض قراراته مشاعرك. إذا لم يفعل ذلك، فسوف ينخفض ​​ترتيبه على مقياس BF وقد ترغب في إعادة النظر في العلاقة. أنت تستحق شخصًا موجودًا من أجلك ويهتم بك كثيرًا، وأي شيء أقل من ذلك لا يستحق وقتك.



من المهم الانتظار حتى الوقت الذي تشعر فيه أنه يمكن لكلا منكما الاتصال دون انقطاع ويشعر كلاكما بالأمان للتخلي عن حذرك. الفئات الأخف في هذه المقالة مناسبة للطرح في معظم المواقف ولا تنطوي على الكثير من حرية التصرف، ولكن عند طرح المزيد من الأسئلة الشخصية، من المهم مراقبة ردود أفعال صديقك. إذا كان يتجنب التواصل البصري أو كانت لغة جسده تشير إلى أنه يشعر بعدم الارتياح، فمن الأفضل إنهاء المحادثة واسأليه كيف يمكنك مساعدته على الشعور بالحب والأمان في تلك اللحظة. هل سبق لك أن فكرت: “أتساءل ما الذي يعتقده صديقي حقًا عني؟” الآن هي الفرصة المثالية لك لمعرفة ذلك. ستكون إجاباته بمثابة نظرة ثاقبة لما يشعر به تجاهك، ونأمل أن تتركك تشعر بالحب العميق والتفهم من جانب شريكك. أن تكون في علاقة هو أمر ممتع، أو على الأقل ينبغي أن يكون كذلك.
pxm prestige
black large animal penis shaped dildo